السبت, 02 ذو الحجة 1443هـ الموافق لـ 02 جويلية 2022م
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
دعاء اليوم
اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ السَّبْعِ وَرَبَّ الأَرْضِ، وَرَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شَيْءٍ، فَالِقَ الْحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ، وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ شَيْءٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهِ. اللَّهُمَّ أَنْتَ الأَوَّلُ فَلَيْسَ قَبْلَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فَلَيسَ بَعْدَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فَوْقَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الْبَاطِنُ فَلَيْسَ دُونَكَ شَيْءٌ، اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ وَأَغْنِنَا مِنَ الْفَقْرِ رواه مسلم
اللجوء إلى الديون بين الضرورة والتهور إصلاح النساء وأثره على المجتمع رمضان مدرسة الأخلاق على أبواب مدرسة الصيام صيام رمضان: حكم وأحكام - ج2 في رمضان يتنافس المتنافسون هل يصدق الملحد نفسه؟ - ج1 تعنت الإلحاد والهروب من الحقيقة إلى الذين وضعوا الجمرة ترقص على أطراف الشفاه رسالة إلى كل تارك صلاة الجيران حقوق وآداب أخطار الغاز وسبل وسبل الوقاية منها عبر مستفادة من قصص سيدنا إبراهيم عليه السلام حكم الابتلاء في حياة المسلم لقد كان في يوسف وإخوته آيات للسائلين البيع بالمرابحة للآمر بالشراء سفينة أسرتك لا تخلو من أمواج تعترضها .. ولكن معاملاتنا المادية .. إلى أين ؟ أعطوا الطريق حقه وتاكلون التراث أكلا لما من أين تأتي البركة في حياة أجدادنا ؟ والأنعام خلقها لكم وللشجرة عليك حق ومضات تربوية من حياة خير البرية لنعدد وننوع طرق شكر نعم الله في التمر والنخيل أهمية تعليم المرأة ودورها في المجتمع آداب طالب العلم أي تعليم نريد ؟ الدخول المدرسي بين الإفراط والتفريط هلا اعتبرنا بمرور الأيام ؟ كيف نجسد أخلاق الرسول في واقعنا؟ قوة العرف وأهمية المحافظة عليه صحتك من جنس عملك قال يا أبت افعل ما تؤمر الجائحة وأضواء الحقيقة خطبة عيد الأضحى المبارك 1442 هـ سر تعظيم الأيام العشر اغتنم: شبابك قبل هرمك اغتنم: فراغك قبل شغلك اغتنم: حياتك قبل موتك اغتنم: غناك قبل فقرك وجعلت قرة عيني في الصلاة الإعجاز التأثيري للقرآن الكريم فأما اليتيم فلا تقهر أياما معدودات يوم تشهد عليهم ألسنتهم مهارات لدوام السعادة في أسرنا همسة في أذن كل أب
بسم الله الرحمن الرحيم
 

ترغيب


 أحباب مؤسسة الغفران

قال الله عز وجل: (مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ) البقرة آية 261.
 
وقال كذلك : (آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَأَنفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُم مُّسْتَخْلَفِينَ فِيهِ فَالَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَأَنفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌ) الحديد آية 7.

وقال كذلك : (وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا) المزمل آية 20.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له 

أخي المؤمن ، هذه الصفحة مفتوحة لكل المحسنين الراغبين في مساندة مؤسسة الغفران ودعم نشاطاتها وأعمالها الخيرية، ساهم أخي بما تفضل الله عليك وادعم مؤسستك ماديا ومعنويا، وإن لم تستطع فبدعاء صادق للتوفيق والسداد، تقبل الله منك وأعانك ويسر لك سبل الخير حيثما كنت.
  
قم بإرسال مساهمتك إلى الحساب البريدي الجاري للمؤسسة : 704902  مفتاح 53
أو قدمها مباشرة إلى أحد أعضاء إدارة المؤسسة

أبواب التبرع 

1.      تحفيظ القرءان الكريم وتعليم قواعد الترتيل وتعليم الصلاة للناشئة.

2.   الدعوة إلى الله وتبليغ دروس المسجد إلى إخواننا في الغربة وإلى المسلمين في جميع أنحاء العالم (الشريط الوقفي- موقع الغفران على الأنترنات- البث السمعي والسمعي البصري).

3.      تدعيم طلبة العلم في الدراسات العليا.

4.      نفقات التسيير والتجهيز.

5.      إنجاز المشروع الحضاري: المركز التعليمي (بمساحة 1300 م2 في أربع طوابق).

يوجد الآن : 1
زيارات اليوم : 10
أكبر تواجد يومي : 1100
إجمالي الزوار : 1732345
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
جميع حقوق النشر والنسخ محفوظة © مؤسسة الغفران الخيرية
Elghofrane Fondation 2008 - 2022
SOFTART تصميم و إنجاز