الأحد, 08 ربيع الثاني 1440هـ الموافق لـ 16 ديسمبر 2018م
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
دعاء اليوم
اللَّهُمَّ عَالِمَ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ، رَبَّ كُلِّ شَيْءٍ وَمَلِيكَهُ، أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي، وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنْ أَقْتَرِفَ عَلَى نَفْسِي سُوءاً، أَوْ أَجُرَّهُ إِلَى مُسْلِمٍ رواه أبو داود والترمذي
وأن تصدقوا خير لكم المعاملات المالية في ميزان الرسول - ص محمد (ص) لو كان بيننا مكانة الرسول محمد (ص) من هم المتقون في القرآن الكريم ؟ خطبة الجمعة: من هم المتقون في القرآن الكريم ؟ الناصية بين الإعجاز القرآني والهدي النبوي العبر من ذكرى أول نوفمبر المجيدة البر والإحسان عند الرسول - ص الدعاء في حياة الرسول (ص) الهجرة : هجرة القلوب إلى الله تعالى دور الكفارات في تحقيق التكافل الاجتماعي فن استخدام الهاتف : ضوابط أخلاقية وأحكام فقهية مشكلات الشباب : آلام وآمال كيف نكشف عن اضطرابات التعلم عند أبنائنا ؟ رسائل عاجلة للأولياء حول الدخول المدرسي كيف نشوق أبناءنا للدراسة؟ مهارات التعامل الإيجابي مع الأبناء التوحيد ومقام العبودية بالعلم تبنى أمجاد الأمم عيد الأضحى : مقاصد ودلالات تربوية القضاء في مجلس عمي سعيد تربصات تعليم الصلاة وكيف نستثمرها ؟ النجاح والحياة بالقرآن ارلكيم القواعد الذهبية في السعادة الزوجية كيف تعيش حياة طيبة ؟ المزابيون وحفاظهم على الهوية خلال الاستعمار ندوة حول تعليم الفتاة
هكذا أجبنا قال الله تعالى... قال رسوله (ص)
: المؤلف ناصر بن مطر المقري
: دار النشر مؤسسة الشيخ الناصر للكتاب – غرداية - الجزائر
: الطبعة الطبعة 1438هـ/2016م
: عدد الصفحات 112

محتوى الكتاب: لقد كثر الجدل قديما وحديثا لدى المسلمين في مسائل عقائدية وأخرى فقهية، والكل ينتصر إلى مذهبه رغم نصاعة المصدرين الكتاب العزيز، والسنة المطهرة الصحيحة الثابتة.
ولقد وفق الله أهل الحق والاستقامة للصدع بما في القرآن والسنة الثابتة الصحيحة والإعراض عن كل ما يخالفها وإن جلت منزلة قائله وبلغ في العلم والورع ما بلغ.
وبتمسكهم بهذا النبع الصافي استمر بقاء هذا المنهج المستقيم الواضح إلى اليوم، ومعمولا به كأنصع مظهر للإسلام مستمدا خلوده من متانة أصوله ومرونة فروعه.
وهذا الكتيب يُبين جانبا منه وقد وفق مؤلفه إلى ترتيبه بأسلوب السؤال والجواب ليسهل على طالب العلم فهم مسائله وينتفع بها.

إضافة تعليق
الاسم :
البريد الإلكتروني :
التعليق :
الشيفرة :
إذا لم تتمكن من قراءة الحروف أنقر هنا
Visual CAPTCHA
يوجد الآن : 1
زيارات اليوم : 10
أكبر تواجد يومي : 1100
إجمالي الزوار : 1732345
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
جميع حقوق النشر والنسخ محفوظة © مؤسسة الغفران الخيرية
Elghofrane Fondation 2008 - 2018
SOFTART تصميم و إنجاز