الخميس, 19 شعبان 1440هـ الموافق لـ 25 أفريل 2019م
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
دعاء اليوم
اللَّهُمَّ عَالِمَ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ، رَبَّ كُلِّ شَيْءٍ وَمَلِيكَهُ، أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي، وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنْ أَقْتَرِفَ عَلَى نَفْسِي سُوءاً، أَوْ أَجُرَّهُ إِلَى مُسْلِمٍ رواه أبو داود والترمذي
اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان الاستعداد لرمضان بالتوبة النصوح للرحمن الأخذ بيد الشباب من خلال منهج الدعوة مرافقة الشباب من خلال : مشروع الرفيق تمكين الأسرة من الدعوة إلى الله من خلال مشروع نير للحضن الأسري التمويل الإسلامي والتمويل الربوي ما الفرق بينهما ؟ مؤسسة التواصل : نتواصل لنتكامل مؤسسة الضياء : إعلام دعوي بناء جهالة الأجرة في عقود العمل والإجارة وأحكامها في الفقه الإسلامي تخريج الفروع على الأصول عند الشيخ امحمد بن يوسف اطفيش كيف تظهر المنزلقات في التراث الإسلامي - السيرة النبوية نموذجا أين يقع الراجح والمرجوح في العقيدة الإسلامية - عرض كتاب المضاربة المشتركة في صناديق الاستثمار مرافقة الشباب من خلال مشروع : هل أتبعك مؤسسة الولد الصالح : تجربة متخصصة في المرافقة والإرشاد النفسي والتربوي رعاية الموهوبين بين المأمول والمعمول اختيار التخصص المستقبلي من خلال : بوصلة الحياة حقيقة الحياة الدنيا بادر بالتوبة قبل فوات الأوان فوائد القراءة والمطالعة فقه الوصايا والكفارات وأن تصدقوا خير لكم المعاملات المالية في ميزان الرسول - ص محمد (ص) لو كان بيننا مكانة الرسول محمد (ص) من هم المتقون في القرآن الكريم ؟ خطبة الجمعة: من هم المتقون في القرآن الكريم ؟ الناصية بين الإعجاز القرآني والهدي النبوي العبر من ذكرى أول نوفمبر المجيدة البر والإحسان عند الرسول - ص الدعاء في حياة الرسول (ص) الهجرة : هجرة القلوب إلى الله تعالى دور الكفارات في تحقيق التكافل الاجتماعي فن استخدام الهاتف : ضوابط أخلاقية وأحكام فقهية مشكلات الشباب : آلام وآمال كيف نكشف عن اضطرابات التعلم عند أبنائنا ؟ رسائل عاجلة للأولياء حول الدخول المدرسي كيف نشوق أبناءنا للدراسة؟ مهارات التعامل الإيجابي مع الأبناء التوحيد ومقام العبودية بالعلم تبنى أمجاد الأمم عيد الأضحى : مقاصد ودلالات تربوية القضاء في مجلس عمي سعيد تربصات تعليم الصلاة وكيف نستثمرها ؟ النجاح والحياة بالقرآن ارلكيم القواعد الذهبية في السعادة الزوجية كيف تعيش حياة طيبة ؟ المزابيون وحفاظهم على الهوية خلال الاستعمار ندوة حول تعليم الفتاة
بسم الله الرحمن الرحيم
 

ترغيب


 أحباب مؤسسة الغفران

قال الله عز وجل: (مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ) البقرة آية 261.
 
وقال كذلك : (آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَأَنفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُم مُّسْتَخْلَفِينَ فِيهِ فَالَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَأَنفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌ) الحديد آية 7.

وقال كذلك : (وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا) المزمل آية 20.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له 

أخي المؤمن ، هذه الصفحة مفتوحة لكل المحسنين الراغبين في مساندة مؤسسة الغفران ودعم نشاطاتها وأعمالها الخيرية، ساهم أخي بما تفضل الله عليك وادعم مؤسستك ماديا ومعنويا، وإن لم تستطع فبدعاء صادق للتوفيق والسداد، تقبل الله منك وأعانك ويسر لك سبل الخير حيثما كنت.
  
قم بإرسال مساهمتك إلى الحساب البريدي الجاري للمؤسسة : 704902  مفتاح 53
أو قدمها مباشرة إلى أحد أعضاء إدارة المؤسسة

أبواب التبرع 

1.      تحفيظ القرءان الكريم وتعليم قواعد الترتيل وتعليم الصلاة للناشئة.

2.   الدعوة إلى الله وتبليغ دروس المسجد إلى إخواننا في الغربة وإلى المسلمين في جميع أنحاء العالم (الشريط الوقفي- موقع الغفران على الأنترنات- البث السمعي والسمعي البصري).

3.      تدعيم طلبة العلم في الدراسات العليا.

4.      نفقات التسيير والتجهيز.

5.      إنجاز المشروع الحضاري: المركز التعليمي (بمساحة 1300 م2 في أربع طوابق).

يوجد الآن : 1
زيارات اليوم : 10
أكبر تواجد يومي : 1100
إجمالي الزوار : 1732345
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
جميع حقوق النشر والنسخ محفوظة © مؤسسة الغفران الخيرية
Elghofrane Fondation 2008 - 2019
SOFTART تصميم و إنجاز