الخميس, 07 شوال 1439هـ الموافق لـ 21 جوان 2018م
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
دعاء اليوم
بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلاَ فِي السّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (ثلاثَ مرَّاتٍ) من قالها ثلاثاً إذا أصبح، وثلاثاً إذا أمسى لم يضره شيء. أخرجه أبو داود، والترمذي، وابن ماجه، وأحمد
كيف نحافظ على كنوز رمضان ؟ المزابيون وحفاظهم على الهوية خلال الاستعمار خطبة عيد الفطر المبارك 1439 هـ حفل توزيع الجوائز على الفائزين العتق والرضوان جائزة رمضان - ج2 العتق والرضوان جائزة رمضان - ج1 دعاء ختم القرآن الكريم - رمضان 1439 هـ التربية الإيجابية لدى الأبناء تأثير كلمة يا بني على حياة الأبناء شهر رمضان شهر التوبة والغفران نعمة الحياة في ظل الآيات والعمل الصالح - ج2 نعمة الحياة في ظل الآيات والعمل الصالح - ج1 توجيهات ضرورية لما بعد رمضان ( فلا يخرجنكما من الجنة فتشقى ) الحوار ألأسري وأثره في تربية الأبناء رسالة المؤمن في حياته - ج2 رسالة المؤمن في حياته - ج1 نماذج من التفكير الاقتصادي عند الرسول - ص حصاد 5 سنوات لأنشطة مؤسسة سبيلي الخيرية الدعوة إلى الله من خلال مؤسسة سبيلي الخيرية استشعار قيمة رمضان قبل رحيله إنسان المعنى ومعنى الإنسان ويسألونك عن ذي القرنين - ج2 ويسألونك عن ذي القرنين - ج1 فاستقم كما أمرت احفظ لسانك الأخوة أنواعها وواجباتها أبناؤنا والإجازة الصيفية رمضان شهر التوبة شهر رمضان مضمار التسابق في الخيرات استثمار رمضان في الإقلاع عن الإدمان - التدخين نموذجا قوارب النجاة مع القرآن في رمضان - ج6 نصائح وتوجيهات للتحكم في الغرائز والشهوات مع القرآن في رمضان - ج5 الحذر من تصرفات تزلزل العقيدة -ج2 الحذر من تصرفات تزلزل العقيدة -ج1 أحكام الصيام - ج2 أحكام الصيام - ج1 وقفات على أعتاب الشهر الكريم ثقافة الاستثمار والمجتمع المنتج ما هو التكتل الأنسب لضمان استمرارية مؤسستك؟ أثر الرقمنة على الاقتصاد الجزائري ندوة حول تعليم الفتاة
بسم الله الرحمن الرحيم
 

ترغيب


 أحباب مؤسسة الغفران

قال الله عز وجل: (مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ) البقرة آية 261.
 
وقال كذلك : (آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَأَنفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُم مُّسْتَخْلَفِينَ فِيهِ فَالَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَأَنفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌ) الحديد آية 7.

وقال كذلك : (وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا) المزمل آية 20.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له 

أخي المؤمن ، هذه الصفحة مفتوحة لكل المحسنين الراغبين في مساندة مؤسسة الغفران ودعم نشاطاتها وأعمالها الخيرية، ساهم أخي بما تفضل الله عليك وادعم مؤسستك ماديا ومعنويا، وإن لم تستطع فبدعاء صادق للتوفيق والسداد، تقبل الله منك وأعانك ويسر لك سبل الخير حيثما كنت.
  
قم بإرسال مساهمتك إلى الحساب البريدي الجاري للمؤسسة : 704902  مفتاح 53
أو قدمها مباشرة إلى أحد أعضاء إدارة المؤسسة

أبواب التبرع 

1.      تحفيظ القرءان الكريم وتعليم قواعد الترتيل وتعليم الصلاة للناشئة.

2.   الدعوة إلى الله وتبليغ دروس المسجد إلى إخواننا في الغربة وإلى المسلمين في جميع أنحاء العالم (الشريط الوقفي- موقع الغفران على الأنترنات- البث السمعي والسمعي البصري).

3.      تدعيم طلبة العلم في الدراسات العليا.

4.      نفقات التسيير والتجهيز.

5.      إنجاز المشروع الحضاري: المركز التعليمي (بمساحة 1300 م2 في أربع طوابق).

يوجد الآن : 1
زيارات اليوم : 49
أكبر تواجد يومي : 1100
إجمالي الزوار : 1732335
Pour voir le swf, vous devez telecharger le player flash
جميع حقوق النشر والنسخ محفوظة © مؤسسة الغفران الخيرية
Elghofrane Fondation 2008 - 2018
SOFTART تصميم و إنجاز